أجمل المناطق لمشاهدة غروب الشمس في آسيا

By

إذا كنت ترغب في مشاهدة غروب الشمس حول عدد كبير من أشجار النخيل المتمايلة أو ناطحات السحاب، هناك شيء مميز في مشاهدة الشمس عندما تنزل إلى البحر وتعلن بدء قترة الليل المظلمة. وتتميز آسيا بالكثير من الأماكن حيث يمكنك مشاهدة غروب شمسٍ رائع.

أعثر على المكان المناسب، أحصل على كوكتيل تحبه أو كاميرا وحضّر نفسك لمشاهدة الطبيعة الأم تحضّر نفسها لليل في أفضل الأماكن سحرًا في آسيا، وبالطبع مجانًا.

المعبد الذهبي – الهند

يعج المعبد الذهبي في الهند بالكثير من الحجاج خلال كل أوقات النهار، ولكن هناك سحر خاص فوق أقدس ضريح “السيخية” عند غروب الشمس. عندما تقوم هارمندير الأنيقة بالمغيب كأنها جمرة على البحر.

جسرU BEIN – ميانمار

من الأفضل أن تشاهد بعض المعالم الطبيعية كأنها صور ظلية، وجسر U BEIN هو واحد من هذه الأماكن، حيث تكون أكثر صورًا سحرًا خلال انخفاضات الشمس فوق بحيرة تانغثمان Taungthaman. في الساعات الأخيرة من النهار، يمتلىء أطول جسر في العالم بحشود من الرهبان، والدراجات الهوائية والسكان المحليين يقومون بنشاطات مختلفة.

خليج مانيلا – الفليبين

التلوث والجغرافيا تآمرا لخلق جمالًا كبيرًا على خليج مانيلا، من أجمل الأماكن في آسيا التي قد تسشاهد فيها غروبًا لم تشهده في حياتك. حاول الوصول إلى هناك مبكرًا لتتمكن من إيجاد بقعة مميزة لمشاهدة غروب الشمس بالقرب من مركز تسوق في آسيا.

سارانغكوت Sarangkot – نيبال

مع بحيرتها المتلألأة وجبلها الشاهق، بوخارا خُلقت من أجل مشاهدة غروب الشمس المذهل. وللحصول على أجمل اللقطات توجه إلى Sarangkot على التلال فوق “فيوا تال Phewa Tal” للتمتع بأفضل منظر على جبل ماشابوشاري Machhapuchhare وجبال أنابورنا.

تسيم شا تسوي Tshim Sha Tsui – هونغ كونغ

غروب الشمس يأتي بعد العشاء في تسيم شا تسوي في هونغ كونغ، حيث يمكنك الذهاب في نزهة على الأقدام على طول الجادة التي تغطيها النجوم ليلاً. ثم يمكنك الاستيلاء على مقعد عند الواجهة البحرية عند للغروب ومراقبة سيمفونية الأنوار.

المبنى الحكومي في مدينة طوكيو – اليابان

غروب الشمس فوق المدن حقًا بحاجة إلى مشاهدة من الأماكن العالية. التحدي هو إيجاد منصة لمراقبة الغروب دون رسوم دخول عالية. لذلك، أدخل إلى المبنى الحكوم في مدينة طوكيو، والذي يوفر منظر لغروب الشمس من الطابق الـ45.

شاطئ جيمباران Jimbaran – بالي

غروب الشمس والرمال الذهبية والمأكولات البحرية – ما الذي قد لا تحبه على شاطئ جيمباران؟ أحصل على طاولة على الشواطئ الأمامية، وأطلب القريدس المشوي الآتي من المحيط مباشرةً، والحبار، والبراكودا وسمك النهاش وسرطان البحر، واستمتع بألذّ المأكولات البحرية عندما تتحضّر السماء لرسم غروب الشمس.

شاركونا رأيكم

هل أحببت المقال أو لديك تعليق؟

Leave a Comment

Your email address will not be published.

الأخبار الرائجة